وصفات

غالي ويسكي Glenfiddich 50 Year Old - اكتشف سعره

Pin
Send
Share
Send
Send


ليست الويسكي التي نتحدث عنها هي الأغلى في العالم ، ولكنها أغلى من أي سوبر ماركت حي. على أي حال ، نحن مندهشون لأنه يمكنك العثور عليها في أي مؤسسة. يطلق عليه اسم Glenfiddich 50 عامًا ويكلف كل زجاجة 16000 دولار فقط. ويسكي سكوتش هذا هو الإصدار الثاني لزجاجة يتوقعها الخبراء في هذا المجال. استمر في قراءة هذه المقالة واكتشف كل التفاصيل حول Glenfiddich ويسكي عمره 50 عامًا

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية صنع الويسكي محلي الصنع

تاريخ Glenfiddich ويسكي 50 عاما

كان هناك أخبار من الطبعة الأولى في 1937 و 1939عندما قرر مؤسس Glenfiddich ، William Grant ، إنتاج 9 براميل خاصة لتخزين المشروب المطلوب كهدية لأحفاده. وقد ساعد هؤلاء الأقارب جرانت في بناء مصنع تقطيره بيديه. لإنشاء هذه الويسكي الخاص ، تم استخدام "المكونات" بحيث لا يستطيع الكثيرون حتى تخيل أنها يمكن أن تكون داخل المشروبات الكحولية: بتلات الورد ، وتلاحظ بنفسجي وحتى أوراق التبغ.

ال برميل الذي تم الحفاظ عليه خلال هذه السنوات ال 50 التي صنعت خاصة في البلوط. وضعت هذه البراميل في مستودع بارد ومظلم. قبل ستة أشهر من تعبئته ، ذهب الويسكي إلى براميل البلوط الأمريكية. في ستة أشهر ، تم أخيرًا تعبئته وتجهيزه للبيع.

شعار Glenfiddich هو "كل عام مهم" وكما علق كل من جربوه ، يلاحظ أنهم يأخذون هذه العبارة على محمل الجد ، فقد تم إصدار 500 زجاجة حصرية للبيع والتي صنعت باليد ولهم مواد ديكور مثل الفضة.

نكهة الويسكي Glenfiddich

يعتبر Glenfiddich البالغ من العمر 50 عامًا ويسكي ذو نكهة خاصة جدًا ورائحة ناعمة ومتوازنة إلى حد ما.

يمكن لعشاق هذا المشروب الاستمتاع بنكهة الفواكه ورائحة الخث والبلوط شديدة الكثافة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة غالي ويسكي Glenfiddich 50 Year Old - اكتشف سعرهنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

Pin
Send
Share
Send
Send