وصفات

كيفية جعل الاقتران النبيذ

Pin
Send
Share
Send
Send


عندما تفكر في شراء النبيذ لتناول العشاء مع الأصدقاء أو العائلة ، في بعض الأحيان ، يبدو الضغط لجعل الجميع مستمتعًا باختيار أفضل أنواع النبيذ لإرضاء جميع الضيوف ومرافقة الوجبة بشكل أفضل. على سبيل المثال ، قررنا شراء نبيذ Rioja لمرافقة الأطباق التي لا تسير على ما يرام ، لمجرد أنها فئة معروفة ، بدلاً من اختيار مجموعة أكثر ملاءمة. أفضل شيء يمكنك القيام به ، إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل الاقتران من النبيذ هو أن ننسى المعايير التقليدية للنبيذ ، واتبع هذه النصائح العملية البسيطة:

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: كيف يتم تتبع خطوات Veneto خطوات: 1

أولاً ، ابحث عن النبيذ الذي تفضله والذي تستمتع به. لا تقلق إذا كانت باهظة الثمن أو رخيصة ، إذا كان أفضل أو أسوأ سجل في الأدلة. إذا كنت تحب النبيذ ، سوف تستمتع الاقتران. مضمون.

2

على المستوى العملي ، أهم قاعدة ل بيرينغ من الخمور هو طلب خدمة الخمور من أقل إلى أعلى سلطة. بياض ناعم قبل بياض البيض والحلويات ، صغارًا أو حمراء فاتحة قبل ظهور لون أحمر فاتح للشيخوخة أو التانيك. بالطريقة نفسها ، ينبغي أن ترافق الأطباق هذا الإيقاع: المبتدئين والسلطات والحساء أو الكريمات ، قبل الأسماك واللحوم. قد يكون من الممتع اكتشاف مدى دمج النكهات والتوابل معًا عند انضمامك إلى المطابخ الإقليمية.

3

النبيذ الاقتران ويجب أن يكون الطعام مجموعة ، لذلك يجب أن يكون مجموع قيمه ، بطريقة أو بأخرى ، مساوية لوحدة واحدة. أي إذا كانت الوجبة حارة جدًا ، فلا تضفي مزيدًا من التعقيد على الخمر: ابحث عن نبيذ خفيف ولين يتناسق ولا يشتت ذوق الطعام. إذا كنت تريد تسليط الضوء على النبيذ ، فقم بإعداد طبق بسيط ، دعه يلمع بكل قوته. نبيذ أحمر قوي ومعقد يتناغم بشكل جيد ، على سبيل المثال ، مع لحم أحمر بدون صلصات أو توابل ، مشوي فقط أو مع الحد الأدنى من خلع الملابس. فكر في النكهات المعاكسة ، مثل الحلو والحار ، عندما تبحث عن توازن بين الطعام و النبيذ. على سبيل المثال ، يمكن تقديم الأطعمة الغنية بالتوابل ، مثل التايلاندية أو بعض المأكولات الإسبانية ، مع النبيذ الحلو للمساعدة في تحقيق التوازن بين الحرارة المرتبطة بهذه الأطباق.

4

النبيذ والجبن عالم منفصل. إذا كنت تبدأ من نقطة الصفر ، فاختر النبيذ المفضل لديك أو الجبنة التي ترغب في تقديمها ، ثم اختر الشريك المناسب للذهاب معه. الجبن لديها أيضا مجموعة واسعة من النكهات. يمكن أن يصحب الجبن الأكثر سخونة ، مثل الجبن الأزرق ، النبيذ الحلو لتخفيف الذوق القوي لهذا النوع من الجبن. يمكن الجمع بين الجبن الناعم أو الطري ، مثل الشيدر ، مع النبيذ الأحمر.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيفية جعل الاقتران النبيذنوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

نصائح
  • بالإضافة إلى الطعام ، فكر في أذواق ضيوفك. في النهاية كل هذا بالنسبة لهم ، أليس كذلك؟

Pin
Send
Share
Send
Send