وصفات

كيف تأكل الأفوكادو

Pin
Send
Share
Send
Send


ال أفوكادو وهي مواليد الفاكهة لأمريكا التي تستهلك على نطاق واسع في بلدان مثل المكسيك وغواتيمالا وفنزويلا وكولومبيا والسلفادور. جعلت نكهته اللذيذة وفوائده الصحية العديدة خيارًا مشتركًا لتذوق الطعام للعديد من الأمريكيين اللاتينيين ، ولكن في بعض البلدان لا يكون استهلاكه متكررًا ، لذلك لا يعرف الجميع كيفية دمجه في النظام الغذائي. إذا كنت أحد أولئك الذين يتساءلون كيف تأكل الأفوكادو، en.com نقدم لك بعض الأفكار التي سوف تجيب على سؤالك.

قد تكون مهتمًا أيضًا: كيفية تجميد الأفوكادو

هل الأفوكادو فاكهة أم خضروات؟

واحدة من أول الأشياء التي يمكن أن تجعلنا نشك في كيف تأكل الأفوكادو إنها المجموعة الغذائية التي تنتمي إليها. كثير من الناس ليسوا متأكدين مما إذا كانت فاكهة أو خضروات ، وطعمه السلس والسلس ليس واضحًا للغاية أيضًا.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من أن الأفوكادو عادة ما يستهلك في المستحضرات المالحة ، فإن هذا الطعام إنها ثمرة من شجرة تحمل نفس الاسم. الآن بعد أن عرفنا ، كيف يمكننا إضافته إلى النظام الغذائي؟ في نعطيك البدائل الأكثر شيوعا.

سلطة الأفوكادو

الطريقة الأكثر بسيطة و المعتادة من أكل الأفوكادو أو الأفوكادو، كما هو معروف ، يتم دمجها في سلطة مختلطة جنبا إلى جنب مع المكونات مثل الطماطم والخس والبصل والزيتون وقلوب النخيل. ما عليك سوى مزج المكونات التي تعجبك في السلطة ، وقطع الأفوكادو إلى شرائح أو مكعبات ولبسها مع زيت الزيتون والخل والملح حسب الرغبة.

تذكر أنه يجب عليك دائمًا استخدام الأفوكادو الناضجة ، ولكن تأكد من عدم تخطيها وبالتالي تعفنها ، لذلك من المهم معرفة كيفية اختيارها بشكل صحيح للاستمتاع بطعمها. تذكر أنه في الداخل يجب أن تكون دائمًا خضراء باهتة ، ويفضل أن يكون ذلك بدون علامات أو بقع داكنة ، إذا كان الأمر كذلك ، فمن الأفضل إزالتها.

انتشار Guacamole أو الأفوكادو كريم

ليس هناك شك في أن واحدة من أكثر الطرق شعبية ومعروفة لتناول الأفوكادو هي حبوبا، ينتشر مع هذا المكون وغيرها مثل الفلفل الحار والبصل والكزبرة والليمون ، مما يعطيها طعم لذيذ والإدمان حقا.

يقدم هذا الطبق ، الذي يستحق المأكولات المكسيكية ، كريمًا لنشر رقائق التورتيلا ، على الرغم من أنه يبدو جيدًا مع خبز التورتيلا والقمح وحتى السلطة. في مقالتنا عن كيفية جعل guacamole نعلمك إعداده خطوة بخطوة.

صلصة الأفوكادو

ما وراء الشعبية حبوبافي العديد من البلدان الأخرى ، يتم استخدام صلصة الأفوكادو لمرافقة أطباق اللحوم. في فنزويلا ، على سبيل المثال ، يُعرف باسم guasacaca وهو عرض تقديمي أساسي عند الاستمتاع بشواية اللحم أو empanadas اللذيذة.

الفرق مع guacamole هو أنه هو صلصة أخف ، وعادة ما يتم ذلك مع المكونات الأخرى مثل البقدونس أو الثوم. في مقالتنا عن كيفية صنع صلصة الأفوكادو نقدم واحدة من الإصدارات ، مما يجعلها مثالية لإعطاء لمسة رائعة للدجاج المشوي أو اللحم.

شوربة الأفوكادو

ال حساء الأفوكادوالذي يتكون أساسًا من قشدة مصنوعة من هذا المكون إلى جانب خضروات أخرى لاستكمالها ، مثل الكوسة أو الكراث ، تعد خيارًا مثاليًا عندما يكون لدينا الأفوكادو الزائد في المنزل ولا نعرف ماذا نستخدمه. على الرغم من أنها ليست الطريقة الأكثر شيوعًا لاستيعاب هذه الفاكهة ، إلا أنها طريقة ممتعة لتجربتها.

الأفوكادو ممزوج بالدجاج أو القريدس

ال أفوكادو والبروتينات مثل الدجاج أو القريدس تجعل مباراة ممتازة. في فنزويلا يتم استهلاكها عادة مع الدجاج ، حيث يتم تقديمها كأنها تملأ أصناف الأريبا الشعبية ، ويعرف هذا الطبق باسم ملكة الببيادا.

في بلدان أخرى ، يتم تقديم القريدس أو القريدس على طبقة من الخس بجانب الأفوكادو ، ثم يتم تحضيرها مع صلصة وردية أو مايونيز ، مما يجعل الكوكتيل الاستوائي بنكهة ممتازة. بالتأكيد يستحق المحاولة هاتين الطريقتين أكل الأفوكادو أنها توفر لنا طعم رائع.

الأفوكادو على السندويشات وتورتيلا الذرة

هل لديك أفوكادو في المنزل وتريد استخدامه بسرعة وبساطة؟ يمكنك إضافته ، كما أقترح أعلاه ، إلى سلطة ، ولكن إذا كنت تريد شيئًا يملأك أكثر من ذلك بقليل شطيرة جيدة هو المرشح المثالي. قم بإعداده حسب رغبتك وإضافة بعض المكونات إلى شرائح الأفوكادو ، ستضفي عليه قوامه ونكهته نكهة فريدة من نوعها.

يمكنك أيضًا إضافة هذه الفاكهة إلى رقائق التورتيلا المحشوة بالدجاج والديك الرومي والجبن أو اللحم ، لذيذ!

الأفوكادو جام

طريقة مثيرة للاهتمام من أكل الأفوكادو والاستفادة من نكهته ، التي ليست حلوة ولا مالحة ، هي صنع مربى محلي الصنع مع هذا المكون. هذا الخيار مثالي لأولئك الذين يستمتعون بنشر شيء حلو ، مع الاستفادة من حقيقة أنه ثمرة لتعظيمه.

في نعرض لك كيفية صنعه ، تفضل بزيارة مقالتنا عن كيفية صنع مربى الأفوكادو والاستمتاع بنكهته الخاصة. تذكر أيضًا أنه يمكنك تضمين هذا الطعام في أي مكان تريده: الخبز المحمص أو البيتزا أو الأرز أو رفيق خام لأي طبق. سترى كم هو لذيذ وتنوعا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة كيف تأكل الأفوكادونوصي بإدخال فئة الطعام والشراب.

فيديو: طرق تقشير وتقطيع الافوكادو (شهر فبراير 2023).

Pin
Send
Share
Send
Send